> مشاهدة مباراة الاهلي والغرافة بث مباشر اليوم 23-4-2013

الثلاثاء، 23 أبريل 2013

مشاهدة مباراة الاهلي والغرافة بث مباشر اليوم 23-4-2013

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والغرافة القطري اليوم على قناة الجزيرة الرياضية بلس 8 بث حي اون لاين بدون تقطيع على موقع الرياضة للجميع مباريات دوري ابطال اوروبا
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjqvOE-2iq2uc2Q0SE-jJl6hhc0MFF84bg-PJ2_sTLD7R0D9Ys61xjZkKuxL60TgvYbjqf_ieRiA0ScE3SxJKyCPdCqeysNpy_Zn41zPt-5W4qxlZLRAGdXNdqo31RnAFJoCkKjqOWwoAo/s1600/AlGharafa+vs+AlAhli.jpg
لمشاهدة المباراة بث مباشر بدون تقطيع اضغط اعجبني

12 التعليقات:

Unknown يقول...

أجرى فريق الغرافة مساء أمس مرانه الرئيس للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي السعودي ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، وشارك في المران جميع اللاعبين باستثناء مجدي صديق الذي تغيب لظرف طارئ لكنه سيعود للمشاركة في مران اليوم الذي تختتم به فرقة الفهود استعداداتها لمواجهة (

23 أبريل 2013 في 5:51 م
Unknown يقول...

الملكي) السعودي، كما تدرب مارك بريشيانو حول الملعب وكان نجم الوسط الأسترالي تعرض لإصابة في الفخذ خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام عمان بتصفيات مونديال 2014 الشهر الماضي، وخضع قائد الفريق بلال محمد لتدريبات في صالة الجمانيزيوم.
وفي ملعب التدريب أظهر لاعبو الغرافة روحا عالية وأدوا المران بجدية تعكس عزيمة اللاعبين على الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء الغد تقود الفريق إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، وأشرف على المران مدرب الفريق حبيب الصادق وقد طبق فيه بعض الجمل التكتيكية إضافة إلى تدريبات للتسديد في المرمى من مختلف الزوايا وانتهى المران بتقسيمة في كامل الملعب.
ومن المنتظر أن يختتم الغرافة تدريباته على الملعب الفرعي عند السادسة والنصف من مساء اليوم.

23 أبريل 2013 في 5:51 م
Unknown يقول...

الأهلي يجري أول تدريب
من ناحيته أدى فريق الأهلي السعودي أول مران له على الملعب الفرعي بنادي الغرافة مساء أمس وكانت بعثته وصلت ظهرا، وتضم 24 لاعبا بقيادة قائد فرقة (الرعب) تيسير الجاسم ونجم خط الدفاع أسامة هوساوي إضافة إلى المحترفين الأجانب: برونو سيزار، بالومينو، عماد الحوسني، فيكتور سيموس. وقد أشرف على مران الفريق السعودي مدربه الصربي أليكس الذي كان خلف ياروليم في المنصب عقب مباراة الفريقين الأولى في البطولة الحالية.

23 أبريل 2013 في 5:52 م
Unknown يقول...

رئيس الملكي يقود البعثة
يقود بعثة فريق الأهلي السعودي رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وكان في استقباله بمطار الدوحة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة، ويشير مرافقة الأمير فهد لفريقه إلى اهتمام منافس الغرافة باللقاء رغم أنه ضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي.
وفي تصريحات لـ«العرب» أكد عبدالسلام سقناوي إداري فريق الأهلي عزم فريقه على تحقيق نتيجة جيدة أمام الفهود وقال: «نحن لا ننظر إلى تأهلنا بل نتعامل مع كل مباراة على أنها مهمة لما بعدها، وبهذا سنتعامل مع اللقاء بكل جدية». وحول ما إذا كان الأهلي سيلعب بالصف الثاني قال سقناوي: «فريقنا مكتمل الصفوف وكل اللاعبين جاهزون للمباراة أما التشكيلة فيضعها المدرب فهو الأدرى بلاعبيه». وقال سقناوي: إن الأهلي وبعد حصوله على المركز الثاني في النسخة الماضية يتطلع للفوز بلقب البطولة ومضى يقول: «ثقتنا كبيرة في اللاعبين ونحن لا نتطلع فقط لبلوغ المباراة النهائية بل نطمح للفوز باللقب».

23 أبريل 2013 في 5:52 م
Unknown يقول...

وردا على سؤال حول تأثر معنويات اللاعبين بالهزيمة أمام الفتح والتعادل مع النصر في الجولتين الماضيتين للدوري السعودي وتلاشي أمل الفريق في المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل قال مسؤول الأهلي السعودي: «للأسف فشلنا في احتلال المركز الرابع وسننهي الموسم في المركز الخامس، وهذا ما يجعلنا أكثر تصميما للمضي في مسابقة دوري أبطال آسيا حتى النهاية».
وحول توقعاته للقاء الغد قال سقناوي: إن الغرافة فريق كبير ويلعب من أجل الدفاع عن تاريخه في البطولة مثلما هو الحال مع الأهلي، وأضاف: «نتوقع مباراة قوية ففريقنا سيلعب بقوة من أجل إثبات جدارته ومن أجل شرف المنافسة ولن يستهتر بالغرافة الذي سيدافع عن تاريخه واسمه».

اليوم المؤتمر الصحافي للمدربين
ينعقد عند الساعة 11 من صباح اليوم بقاعة المؤتمرات بنادي الغرافة المؤتمر الصحافي لمدربي الغرافة والأهلي السعودي للحديث عن مباراة الفريقين غدا والرد على أسئلة الصحافيين، يعقبه الاجتماع الفني الذي يجمع مراقب المباراة والحكام مع مسؤولي الفريقين للاتفاق على شعار كل فريق والتأمين على ضوابط المباراة وفق ما تنص عليه لوائح البطولة.

23 أبريل 2013 في 5:52 م
Unknown يقول...

لا غيابات وسط الأهلي
حضر فريق الأهلي السعودي إلى الدوحة بكامل نجومه ولا يعاني الفريق من أية غيابات سواء بسبب الإيقاف أو الإصابة، وقد تعافى أسامة هوساوي وتيسير الجاسم من وعكة كانا تعرضا لها الأسبوع الماضي وشاركا في مران الأمس.

الغرافة بحاجة إلى نقطة واحدة

يحتاج فريق الغرافة لكرة القدم لنقطة واحدة ليضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، وفي حال نجح في الفوز أو التعادل أمام الأهلي فإنه سيريح أعصاب جماهيره قبل السفر إلى إيران في الجولة الأخيرة لمواجهة سيباهان الذي ينتظر هدية من (المجانين) عندما ينازل مستضيفه النصر الإماراتي الذي فقد الأمل في التأهل، ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 12 نقطة يليه الغرافة بـ9 نقاط ثم سيباهان بـ3 نقاط وأخيرا النصر دون رصيد.

23 أبريل 2013 في 5:52 م
Unknown يقول...

يسعى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى مواصلة مسيرته الناجحة وتحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يحل ضيفاً على نظيره الغرافة القطري عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على إستاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.
ويستضيف النصر الإماراتي منافسه سباهان الإيراني في دبي اليوم أيضاً في نفس المجموعة.

23 أبريل 2013 في 5:52 م
Unknown يقول...

ويدخل الفريق الأهلاوي المباراة منتشياً بنجاحه في حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني مبكراً وقبل جولتين من النهاية بعد انفراده بالصدارة بفوزه العريض على سباهان الإيراني في الشرائع (4/1)، ويطمح إلى تحقيق العلامة الكاملة في المباراة الخامسة على التوالي، ويعتمد مدربه الصربي أليكس على خبرة لاعبيه ومعنوياتهم العالية في حسم المواجهة والعودة بالنقاط الثلاث.

23 أبريل 2013 في 5:53 م
Unknown يقول...

في المقابل، يأمل الغرافة في رد اعتباره لخسارته من الأهلي في الجولة الأولى (0/2)، أو الخروج بنقطة على أقل تقدير لمرافقة ضيفه إلى الدور الثاني من المسابقة، ويعول مدرب الفريق الفرنسي ألان بيران على المهاجمين البرازيليين نيني واليكس والفرنسي سيسيه.

23 أبريل 2013 في 5:53 م
Unknown يقول...

الأهلي

المدرب : الصربي إليكس
هداف الفريق : البرازيلي فيكتور «ثلاثة أهداف»
لعب 4، فاز 4، تعادل 0، النقاط 12
الترتيب: الأول
الغرافة القطري

المدرب: الفرنسي ألان بيران
هداف الفريق : الفرنسي جبريل سيسيه «ثلاثة أهداف»
لعب 4 فاز 3 تعادل 0 النقاط 9
الترتيب الثاني

23 أبريل 2013 في 5:53 م
Unknown يقول...

أكد التونسي الحبيب الصادق مدرب فريق الغرافة القطري جاهزية فريقه لخوض اللقاء المصيري أمام الأهلي، بعد غد على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتصدر الأهلي المجموعة بـ 12 نقطة، من أربع انتصارات، أمام الغرافة في مكة المكرمة 2/0، والنصر الإماراتي في دبي 2/1، وسباهان الإيراني في أصفهان 4/2، ومكة المكرمة 4/1.

بينما يأتي الغرافة القطري ثانيا برصيد تسع نقاط، من ثلاثة انتصارات وخسارة، إذ كسب النصر الإماراتي في الدوحة 3/1، وفي دبي 4/2، وسباهان الإيراني في الدوحة 3/1.

23 أبريل 2013 في 5:53 م
Unknown يقول...

وكشف الحبيب الصادق أن انتصار فريقه أخيرا على قطر في منافسات دوري نجوم قطر 2/1، سيعطي الفريق دفعة معنوية قبل اللقاء.

وبين الصادق أن أهمية اللقاء تأتي لكونه سيحدد بنسبة كبيرة إمكانية تأهل فريقه لدور الـ 16، ولا سيما أن لقاء الغرافة الأخير في دور المجموعات سيكون أمام سباهان الإيراني في أصفهان مطلع أيار (مايو) المقبل، وأضاف: ''مباراة بعد غد هي حياة أو موت بالنسبة لنا''.

على صعيد ذي صلة، اختارت إدارة نادي الغرافة فندق جراند ريجنسي ليكون مقرا لبعثة الأهلي التي ستصل إلى الدوحة مساء اليوم، وتقرر أن يجري الأهلي حصة تدريبية واحدة على ملعب ثاني بن جاسم الذي سيشهد المباراة.

في حين تقرر أن يقام المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين ظهر الغد في مقر نادي الغرافة.

23 أبريل 2013 في 5:53 م

إرسال تعليق